حسام المندوه يكشف وعود محافظ الجيزة للارتقاء بصحة بولاق الدكرور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الدكتور حسام المندوه الحسيني عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور  أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة  وعد بإضافة عدد من الخدمات الطبية  لمراكز الصحة في دائرة  بولاق الدكرور لخدمة المواطنين من أهالي بولاق الدكرور بشكل أفضل مع تطوير مستشفي بولاق الدكرور.

وأكد حسام المندوه أن محافظ الجيزة وعد بالاستفادة  من المبني الفندقي الكائن بجوار المستشفي في تقديم خدمات أساسية وحيوية للمرضي مثل وحدة غسيل الكلى والحضانات.  

ووعد بأنه سيدرس إمكانية إضافة وحدة رعاية مركزة .

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الجيزة المراكز الصحية ببولاق أثناء تنفيذ الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال، وذلك برفقة أعضاء مجلس النواب. 

وقال النائب حسام المندوه إن زيارة المحافظ شملت شارع ناهيا ووعد المحافظ بوضع نقطة أمنية دائمة بشارع ناهيا لتحقيق الانضباط وتسهيل حركة المرور، وكان ذلك في حضور نواب البرلمان بدائرة بولاق الدكرور .

في سياق متصل، أشاد محافظ الجيزة بالتنظيم الجيد في الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال ببولاق، وحث المنظمين على التواصل مع المواطنين لتسهيل تنفيذ الحملة وتحقيق أهدافها. 
 ‏
‏يذكر أن النائب حسام المندوه شكل فرق عمل للمساهمة في تنظيم حملة التطعيم بشكل أفضل والتيسير على المواطنين من أهالي بولاق الدكرور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق