سفير باكستان الجديد يصل القاهرة لبدء مهام عمله

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل إلى مطار القاهرة الدولي، مساء الأربعاء، سفير باكستان لدى الجديد ساجد إقبال، لبدء مهام عمله بالسفارة، خلفا لـ"شاه نظر خان" المنتهية فترته بالقاهرة.

 

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولى، إن السفير الباكستاني الجديد وصل على متن رحلة الخطوط الإماراتية القادمة من دبى، وأتم إجراءات وصوله من خلال استراحة كبار الزوار بالمطار، وكان فى استقباله عدد من مسؤولي مكتب السفارة بالقاهرة وأيضا إدارة المراسم بالمطار.

 

وكان الداخلية الباكستاني شيخ رشيد قد التقى فى مكتبه بمقر وزارة الداخلية الباكستانية بإسلام آباد الإثنين الماضي، بالسفير المصرى لدى باكستان طارق دحروج.

 

وبحث الجانبان خلال اللقاء الأمور ذات الاهتمام المشترك، والسبل والطرق لتعزيز وتنمية العلاقات الثنائية بين البلدين، وأشاد وزير الداخلية شيخ رشيد بعمق العلاقات الدينية والثقافية التى ترتبط البلدين، وقال إن باكستان ومصر تتمتعان أيضاً بتوافق الرؤى حول القضايا الدولية والإقليمية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق