يستعرض منظومة تطوير صناعة السكر فى خلال جولة بمصنع الدلتا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يجرى الدكتور على المصيلحى والتجارة الداخلية ، الخميس، جولة تفقدية على مصنع شركة الدلتا للسكر إحدى الشركات التابعة للوزارة للاطمئنان على إنتاج السكر من البنجر، بعد تم تطوير مصانع الشركة ورفع طاقة التشغيل من 14 ألف طن إلى 21 ألف طن بنجر يوميا، الأمر الذى أدى إلى زيادة معدلات الإنتاج.

ومن المقرر أن يستعرض الوزير آليات تطوير صناعة منظومة السكر وفقا لتوجيهات القيادة السياسية ويرافق الوزير فى الجولة اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ والدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس شركة الدلتا للسكر.

كما سيتفقد الوزير عدد من المنشآت التموينية ومنافذ الشركات التابعة للوزارة للاطمئنان على توفر السلع الغذائية ومنتجات اللحوم بكميات كبيرة وطرحها بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى.

جدير بالذكر ان الحكومة ممثلة فى وزارة التموين والتجارة الداخلية قد نجحت على مدار الفترة الماضية من انتاج كميات كبيرة من السكر المحلى سواء من البنجر أو القصب وذلك التوسع فى الزراعات التعاقدية مع المزارعين لزراعة بنجر السكر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق