الارشيف / سياسة / الطريق

النائب محمود حسين ينتقد حساب موازنة «القومي للشباب» على متوسط سنوات

قام الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة، بنقد ما قامت به وزارة المالية بتحديد موازنة المجلس القومي للشباب التابع لوزارة الشباب، لمتوسط الإنفاق خلال الثلاث سنوات الأخيرة؛ حيث جاء ذلك أثناء اجتماع اللجنة اليوم بحضور الدكتور أشرف صبحي، الشباب لمناقشة موازنة المجلس القومي للشباب، ومصطفى عبد المعين ممثل وزارة التخطيط.

وأوضح رئيس لجنة الشباب، أن السنوات الأخيرة لم تشهد أنشطة وفعاليات كبيرة من وزارة الشباب، بسبب انتشار فيروس ، وهو ما أدي إلى توقف معظم الأنشطة، وهو ما انعكس علي معدلات الأنفاق على الوزارة، لافتا إلى أنه يجب إعادة النظر في حساب الموازنة على نسبة المتوسط، خصوصا أن ذلك التقييم ظالم لوزارة تخدم قطاع كبير من الشباب.

ووجه رئيس لجنة الشباب، تساؤلا لمسئولي قطاع الموازنة بوزارة المالية، قائلا: هل ذلك التقييم عادل؟، وهو ما عقبت عليه سها الدرندلي، ممثلة المالية، بأن الوزارة تقوم بفتح اعتمادات إضافية للمجلس القومي للشباب علي مدار العام، لافتة إلى أنه تم زيادة عدد كبير من بنود موازنة وزارة الشباب.

ومن ناحيته، تقدم النائب خالد بدوي، عضو تنسقية شباب الأحزاب والسياسين، بطلب الوزارات المختلفة بالتنسيق، فيما بينهم بالنسبة للاستحقاقات الدستورية وذلك من خلال إبلاغ كل وزارة بالنسبة المخصصة فيها لعلاج الموظفين، وكذلك برامج التعليم.

اقرأ أيضا:«عبد الغفار» يبحث أوجه التعاون مع المركز الإفريقى لمكافحة الأوبئة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا