الوادي الجديد تتسلم 234 ألف طن قمح من المزارعين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد عن توريد 234 ألف طن قمح حتى الآن  وتسليمها إلى الصوامع والشون والمطاحن داخل وخارج المحافظة طبقا للأسعار التي حددتها ، لافتا باستمرار التوريد في جميع أيام الأسبوع وسط الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة لمواجهة فيروس ، مؤكدا بأن جميع الصوامع والشون تم التأكد من جاهزيتها و مدى سلامتها ومطابقتها لشروط التخزين الجيد ، مشيرا إلى أن إجمالى الأراضي المنزرعة بمحصول القمح هذا العام بلغ ١٩٢ ألف فدان موزعة على مراكز المحافظة الخمسة.

وأكد المهندس إسماعيل رضوان، وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الوادي الجديد، ، أنه تم تذليل كافة العقبات التي تواجه المزارعين حتى تحقق المحافظة أكبر كمية توريد هذا العام وأن التوريد وفقا للضوابط والاشتراطات اللازمة على الفلاح لتوفير المقومات التي تساعد على إنجاح موسم الحصاد. وأشار إلى أن عملية توريد المحصول واستلامه من المزارعين ستنتهي في شهر يوليو المقبل بعد الانتهاء من حصاد جميع المساحات المنزرعة بالقمح على مستوى مراكز المحافظة الخمس الإدارية ومنطقة شرق العوينات الاستثمارية.

تضامن الوادي الجديد تخصص خطين ساخنين وتعلق التعامل بالطلبات الورقية

يذكر أن مديرية بالوادي الجديد، كانت قد أعلنت شهر مارس الماضي أن مواقع تخزين الأقماح المحلية بنطاق المحافظة بلغت 7 مواقع ما بين صوامع وشون وهناجر تابعة للبنك الزراعي المصري تستخدم كمراكز تجميع فضلًا عن عدد من الصوامع خارج المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق