ارتفاع الإصابات بكورونا في الوادي الجديد لـ 89 حالة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد إن المحافظة سجلت ٥ حالات إصابة جديدة بفيروس بمركز الداخلة ليرتفع إجمالى عدد المصابين إلى ٨٩ حالة منهم 9 وفيات وشدد على ضرورة قيام المواطنين بمساندة جهود المحافظة للحد من الإصابات الجديدة من خلال الالتزام بالإجراءات الصحية الوقائية وتقليل الاختلاط والتواجد خارج المنازل إلا فى حالات الضرورة القصوى.

وقال إنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمحاصرة المرض من خلال فحص المخالطين للحالات وإجراء عزل صحي وسحب عينات من الحالات التى تظهر عليها الأعراض ، بالإضافة إلى عزل الحالات المخالطة للحالات المصابة فى المنازل لمدة 14 يومًا لضمان السيطرة ومحاصرة المرض وعدم انتشاره بجانب الرش الوقائى المستمر لمنازل المصابين والمخالطين والشوارع الرئيسية والميادين.

الوادي الجديد تواصل تنفيذ قرارات مجلس الوزراء للوقابة من فيروس كورونا

وأضاف أنه تم تعافى ٤٨ مصابًا حتى الآن وسلبية التحاليل لعدد ٣٣١ مواطن بجانب الالتزام بالإجراءات الوقائية وتقليل الاختلاط والتواجد خارج المنازل إلا فى حالات الضرورة القصوى ، مشددا على ضرورة الالتزام بمواعيد الحظر بالإضافة إلى ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة فى حال التواجد خارج المنزل للضرورة بالأماكن العامة.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق