مدير الطب العلاجى بكفر الشيخ يعلن تبرعه وأسرته ببلازما المتعافين من

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور طارق الشربينى مدير إدارة الطب العلاجى بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، عن عزمه التبرع هو وأسرته ببلازما المتعافين من مرض فيروس ، عقب تعافيه من المرض والذى أصيب به هو وعدد من أفراد أسرته.

ووجه الشربينى الشكر لكل من تواصل معه بأى طريقة من طرق التواصل للاطمئنان وكل من دعا له ولأسرته بالشفاء، مؤكدًا أن كل من تعامل معه من الزملاء تعامل مباشر أو لصيق قبل تشخيصه يوم الخميس الماضى ينطبق عليه بروتوكول المخالطين بحد أقصى أسبوعين من تاريخ الاختلاط المباشر".

 ودعا الشربينى كل المتعافين بالتبرع بالبلازما لمرضى الإصابات الشديدة والحرجة صدقة عن شفائهم وتقديم يد العون والمساعدة لمن يحتاجون هذا العلاج، مؤكدًا أنه فى نعمة وفضل من الرحمن وفى أحسن حال ولم نكن نشتكى من أعراض ذات قيمه، وبالرغم من ذلك فإن العزل المنزلى سينتهى يوم السبت المقبل أن شاء الله، علما بأننى التزمت بالعزل بغرض حماية الآخرين، أن أكون من الملتزمين أسوة بباقى المرضى والتزاما بالبروتوكول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق