لجنة انتخابات الشيوخ بالمنوفية تبدأ تلقى طلبات الترشح.. و3 مرشحين حتى الآن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بدأت اللجنة العامة للانتخابات بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار السيد الحرانى رئيس اللجنة العامة للانتخابات، تلقى طلبات الترشح لمجلس الشيوخ، وذلك وسط تواجد أمنى مكثف من قبل قوات الأمن بمديرية أمن المنوفية ، تحت إشراف اللواء محمد ناجى مدير أمن المنوفية ، واللواء محمد عمارة مدير المباحث الجنائية، حيث تقدم 3 مرشحين حتى الآن بأوراق ترشحهم وحصلوا على الرموز الانتخابية.

كان الدكتور نصيف الحفناوى وكيل بمحافظةالمنوفية، قد أعلن أن عدد المتقدمين للكشف لمجلس الشيوخ، خلال الأول والثانى والثالث على 19 مرشحا، تحت إشراف الدكتور هانى فهمى مدير القوموسيون الطبى للجنة الانتخابات فى المنوفية.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، لليوم السابع، أن النتائج الكشوفات سوف تظهر خلال 72 من اليوم، وسوف يتم الإعلان عنها، مشيرا إلى أنه يتم غلق الكشف بالمستشفيات الثلاثة، وهى مستشفى شبين الكوم التعليمى، بركة السبع، المركز الصحى بالباجور، يوميا فى تمام الساعة السابعة مساء .

وأضاف وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع "، أن اللجنة تتكون من طبيب أمراض نفسية، وطبيب أمراض باطنة، وذلك بكل مستشفى من المستشفيات المذكورة سلفا لتوقيع الكشف على المرشحين لمجلس الشيوخ.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق