حي ضواحي بورسعيد: رفع درجة الاستعداد لمواجهة تقلبات | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وجه اللواء احمد قاسم رئيس حى الضواحي ببورسعيد برفع درجه الاستعداد وجاهزية المعدات لمواجهه تقلبات واحتمال سقوط الأمطار خلال فصل الشتاء القادم ،وذلك من خلال إدارتى المرافق والصرف الصحي بالحي .
اضافة اعلان

وشدد رئيس الحى على ضرورة تكثيف الاستعدادات لمواجهة حالة الطقس السيئ المتوقعة وذلك باتخاذ الاستعدادات اللازمة لمجابهة أي تغيرات جوية أو سقوط أمطار،  والتأكد من جاهزية كافه المعدات من كسح المياه وعددها 3 سيارات وماكينات شفط المياه النقاله وعددها 16 ماكينه .

3de6b39d5d.jpg

وأكد رئيس الحي إلانتهاء من صيانه وتطهير بالوعات المطر وغرف تصريف مياه الأمطار ومراجعة جميع بالوعات المطر على مستوى الحى.

ab038b8070.jpg

ضواحي بورسعيد: إحلال وتجديد نوازل الصرف المتهالكة لـ 58 عمارة سكنية | صور

وقال رئيس الحي أن الاجهزه التنفيذية شنت حملة مشتركه لرصد وازاله المخالفات وتحصيل الغرامات البيئية ومتأخرات رسوم تفتيش الرخص بمنطقة حرفيين زرزاره حيث قامت الحمله بالمرور الميدانى على عدد من المحال التجارية والمخابز بالمنطقه وقامت برصد عدد من المخالفات البيئية وتم تحرير محاضر بها وتحصيل عدد من الغرامات الفوريه كما تم تحصيل متأخرات رسوم تفتيش الرخص من المحال العامه والورش بالمنطقه.

608e90225f.jpg
b937339807.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق