"رياضة الإسكندرية" تعلن استئناف نشاط كرة القدم بالمدينة الشبابية أول أكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الإدارة المركزية للمدن الشبابية، بوزارة الشباب والرياضة، عن استئناف العمل بأكاديمية كرة القدم لوزارة الشباب والرياضة بالمدينة الشبابية بـ"أبو قير" بالإسكندرية، وذلك بدءًا من أول أكتوبر ، وأشارت الشبابية بمنطقة "أبو قير" شرق الإسكندرية، فى بيان لها ، إلى أنه سيجرى التدريب يومى الثلاثاء والجمعة السادسة مساء، للسن من 4 إلى 18 سنة، كما أعلنت المدينة الشبابية عن وجود مجموعات خاصه للبنات، حيث يأتى تفعيل الأكاديمية فى إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة للنهوض بالرياضة واكتشاف المواهب الرياضية وخلق جيل قادر على المنافسة وتمثيل فى المحافل الدولية.

وكذلك تنفيذا لخطة الدولة المصرية فى الاهتمام بالنشء والشباب فى ضوء مؤتمر الشباب السادس، للرئيس عبد الفتاح السيسى والذى يهدف إلى العمل على بناء الإنسان المصرى مجتمعيا وثقافيا ورياضيا وتعليميا.

وأكدت المدينة الشبابية بالإسكندرية، حرصها على إتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والتباعد الاجتماعى أثناء الأنشطة الرياضية.

ولفتت المدينة إلى وجود نخبة متخصصة من المدربين الأكفاء، وبرامج وأساليب تربوية حديثه تهدف إلى إعداد اللاعب وتأهيله نفسيا واجتماعيا وثقافيا للمشاركة فى المنافسات العالمية.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحى، الشباب والرياضة قد شدد على ضرورة استثمار طاقات الشباب من خلال تحفيزهم للمشاركة بالأكاديميات الرياضية، والتى من شأنها التنقيب عن المواهب الرياضية ودعمها لتمثيل مصر فى المحافل الدولية، وأعرب الوزير عن سعادته للمجهودات المبذولة من العاملين بالمدينة الشبابية بالإسكندرية من حسن تنظيم واستقبال لأول تجربة انتخابية إلكترونية تمت من خلال برلمان طلائع مصر على مستوى الجمهورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق