مدحت صالح فى أولى ليالى مهرجان الموسيقى العربية بأوبرا الإسكندرية..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنطلق الأحد، أولى حفلات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ29، وذلك فى الثامنة مساء على مسرح دار أوبرا الإسكندرية، حيث يحيى النجم الكبير مدحت صالح حفلاً فنيًا بمشاركة عازف البيانو المتميز الفنان عمرو سليم، كما يشارك بالحفل نجوم فرقة عبد الحليم نويرة بقيادة المايسترو أحمد عامر.

وأشارت دار أوبرا الإسكندرية، إلى أن المشاركين يقدمون باقة متنوعة من أجمل أعمال زمن الفن الجميل منها سوق الحلاوة جبر.. لامونى الناس اداء محمد حسن، شباكنا ستايره حرير، بكرة يا حبيبى أداء الفنانة أجفان.. يا عينى على قلبى.. الهوى هوايا أداء الفنان وليد حيدر.. ها اقابله بكرة.. حيرت قلبى أداء الفنانة رحاب عمر".

وبالفاصل الثانى من الحفل يلتقى جمهور الإسكندرية بفقرة فنية لعازف البيانو المتميز الفنان عمرو سليم يقدم خلالها رائعة كمال الطويل "موسيقى بلاش عتاب" وفاصلاً غنائيًا للفنان الكبير مدحت صالح، حيث يقدم باقة من أشهر أعماله المتميزة بالإضافة إلى باقة مختارة أعمال زمن الفن الجميل.

وقد أعلنت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، عن تنظيم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر فعاليات الدورة الـ 29 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الذى تديره الفنانة جيهان مرسى وتأتى بصورة استثنائية تطبق خلالها كل الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس وتتواصل لمدة 10 أيام متتالية من 1 حتى 10 نوفمبر على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة ، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية) وأوبرا الإسكندرية ودمنهور وتضم 28 حفلا غنائيا وموسيقيا بمشاركة 93 فنانا من 5 دول هى ، لبنان، الأردن، وتونس.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق