مدير القليوبية: الإعلام ينقل صورة حقيقية لواقع تطوير التعليم بمصر والمحافظة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الدكتور السيد الفيومى وكيل بمحافظة القليوبية، خلال اجتماعه الذى عقده بحضور سماح ابراهيم وكيل المديرية، ومحمد حسن مدير إدارة العلاقات العامة بالمديرية، مع المنسقين الإعلاميين بالإدارات التعليمية بدور إدارة العلاقات العامة ومنسقى الإعلام بمختلف الإدارات على مستوى المحافظة ودورهم المثمر في إبراز العملية التعليمية ونقل صورة حقيقية لواقع تطوير التعليم في وعلى أرض القليوبية.

وأشاد مدير القليوبية، بدور الإعلام وأثره فى تعزيز القيم الإيجابية وترسيخ الثقافات التى تساهم في بناء الوطن، كما أشاد بتجربة الدكتور طارق شوقي التربية والتعليم في التعليم وما حققه من نجاحات انعكست على الحالة التعليمية في مصر.

كما عقد الدكتور السيد الفيومى وكيل وزارة التربية والتعليم، وسماح ابراهيم وكيل المديرية اجتماعا بمديرى إدارات الأمن بالإدارات التعليمية بحضور سامح عبد السلام مدير إدارة الأمن بالمديرية، وشدد خلال الاجتماع على تحقيق الانضباط خلال العمل والتعامل الفورى مع أى أحداث وإخطار المديرية فورا بأى حدث طارىء لسرعة التعامل معه.

كما شدد، على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية بداخل الإدارات التعليمية والمدارس حفاظا على سلامة العاملين والطلاب والتنسيق مع أجهزة المحافظة لمنع تواجد الباعة الجائلين بمحيط المدارس، وإزالة كل ما هو معوق للعملية التعليمية ويسيء للذوق العام.

اجتماع مدير تعليم القليوبية بإدارات الامن

اجتماع مدير تعليم القليوبية بإدارات الامن

 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 

خلال الاجتماع بالمنسقين الإعلاميين
خلال الاجتماع بالمنسقين الإعلاميين

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق