محافظ الإسكندرية يبحث مع سفير جمهورية غينيا ملف التوأمة مع مدينة كوناكرى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، الأحد ، سوريبا كمارا ، سفير جمهورية غينيا بالقاهرة والوفد المرافق له ، لبحث سبل توطيد التعاون بين الاسكندرية ومدن غينيا في العديد من المجالات .

رحب المحافظ ، بالسفير في الإسكندرية، مشيرا إلى أن العلاقات بين وغينيا علاقات قوية تمتد جذورها للخمسينات وأن العلاقات السياسية بين البلدين علاقات قوية ولكن العلاقات الاقتصادية والتجارية تحتاج لمزيد من التعاون ، مؤكدا على ضرورة توطيد العلاقات بين الإسكندرية وإحدى مدن غينيا، من خلال دراسة توقيع اتفاق تعاون بين الجانبين فى أي من المجالات المشتركة بين المدينتين.

من جانبه قدم السفير الشكر للمحافظ لحفاوة الاستقبال، مؤكدا قوة العلاقات بين الجانبين المصري والغينى، وأوضح أن غينيا ، أقامت عدة معارض بمصر لعرض منتجاتها، مبديا رغبته فى توطيد سبل التعاون فى المجالات الاقتصادية و التجارية والثقافية وذلك عن طريق توقيع اتفاق توأمة بين مدينة الإسكندرية ومدينة كوناكرى عاصمة غينيا، وضرورة تبادل الزيارات بين الجانبين لإتمام التوأمة.

 

IMG-20201129-WA0067
 

 

IMG-20201129-WA0068
 

 

IMG-20201129-WA0070
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق