الارشيف / رياضة / اليوم السابع

انطلاق منافسات نصف نهائى بطولة أوبتاسيا للاسكواش بمشاركة 4 مصريين

تنطلق اليوم، السبت، منافسات نصف نهائي بطولة أوبتاسيا للاسكواش، التي يستضيفها نادي ويمبلدون ببريطانيا، خلال الفترة بين 12 إلى 17 مارس الجاري بقيمة جوائز مادية تصل إلى 110 آلاف دولار للرجال و57 ألف دولار للسيدات.

ويلتقي علي فرج مع مواطنه كريم عبد الجواد، فيما يواجه مصطفى عسل نظيره النيوزيلندي بول كول، وفى منافسات السيدات تواجه ندى عباس البلجيكية نيلي جليس.

ويحمل كريم عبد الجواد لقب البطولة عن النسخة الأخيرة، وشهدت البطولة مشاركة مصرية لـ 4 لاعبين مصريين في منافسات الرجال وهم: علي فرج، كريم عبد الجواد، كريم الحمامي، مصطفى عسل.

 

بينما في منافسات السيدات تشارك 3 لاعبات وهن: ناردين جرس، ندى عباس، هنا معتز.

 

من ناحية أخرى، أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش PSA التصنيف الجديد فى شهر مارس الجاري، وحافظ البطل المصري علي فرج لاعب وادي دجلة على صدارة التصنيف العالمي للرجال، للأسبوع الـ41 على التوالي ورقم 199 فى تاريخه.

 

بينما استقر النيوزيلندي بول كول فى المركز الثاني متقدمًا على البيروفي دييجو إلياس، وتقدم مازن هشام للمركز السادس، بينما تراجع الإنجليزي محمد الشوربجي إلى المركز السابع.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا