محافظات / اليوم السابع

في مطروح.. أجواء ربيعية رائعة وطقس معتدل والحرارة تسجل 21 درجة

أجرى تلفزيون ، اليوم الأثنين، بثاً مباشراً، من مدينة مرسى مطروح، لرصد الأجواء الربيعية المعتدلة، وسجلت 21 مئوية، ورصد حالة الهدوء في يوم ، ونقاء الأجواء التي تتميز بها شواطئ محافظة مطروح والساحل الشمالي.

وتشهد محافظة مطروح ومناطق الساحل الشمالي، أجواء معتدلة، وسطوع الشمس، في ظل استقرار الأحوال الجوية، واعتدال حالة الطقس، وتوافد أعداد من عشاق مطروح من المحافظات المختلفة، لقضاء أجازة شم النسيم، والاستمتاع بالأجواء الربيعية البديعة والطبيعة الخلابة، بعيداً عن ضغوط الحياة وزحام المدن الكبيرة.

يذكر أن شواطئ محافظة مطروح، تستقبل حوالي 7 ملايين من المصطافين والسياح سنويا، خلال موسم الصيف السياحي، وتتميز شواطئ مطروح، بالخصوصية والتنوع والطبيعة البكر والرمال البيضاء ونقاء المياه،  وتشهد جميع الشواطئ، خلال موسم الصيف السياحي،  إقبالا كبيرا من المصطافين، وتقصد الأسر التي لديها أطفال الشواطئ الواقعة على الخلجان، لتناسبها الأطفال والكبار الذين لا يجيدون السباحة، حيث تتميز بالأعماق المتدرجة وهدوء الامواج.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا