محافظات / الصباح العربي

الحدائق والمتنزهات العامة ببني سويف تستقبل احتفالات المواطنين بعيد شم النسيماليوم الإثنين، 6 مايو 2024 03:46 مـ   منذ 44 دقيقة

فتحت محافظة بني سويف "اليوم الاثنين" الحدائق والمتنزهات العامة بمراكز ومدن المحافظة أمام جموع المواطنين منذ الصباح الباكر تزامناً مع احتفالات أعياد ، والتي تشهد إقبالا من المواطنين متزايدا منذ الصباح الباكر احتفالا بأعياد شم النسيم وسط أجواء من الفرحة والسعادة.

هذا وقد وجه محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم ، برفع درجة الإستعدادات بالتنسيق مع مديريات الصحة والتموين والطب البيطري لإتخاذ كافة التدابير الوقائيةاستعداداً لإستقبال شم النسيم وعيد القيامة المجيد ، موجهاً رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة الميدانية المستمرة لجاهزية الحدائق العامة والمتنزهات وتكثيف أعمال النظافة والتجميل.

وشدد على تكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على المحلات والمطاعم ومنافذ بيع السلع الغذائية لضبط السلع الفاسدة ومجهولة المصدر والمنتهية الصلاحية واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا