الارشيف / محافظات / اليوم السابع

الشهادة الإعدادية فى دمياط.. موعد الإعلان بالاسم ورقم الجلوس

أعلنت مديرية التربية والتعليم بدمياط عن موعد إعلان الشهادة الإعدادية، وذلك عقب انتهاء الطلاب من أداء امتحانات مادة الدراسات الاجتماعية.

وتضمن إعلان مديرية التربية والتعليم في دمياط، تحديد آليات إعلان نتيجة الشهادة وطرق الحصول عليها عقب الانتهاء من أعمال التصحيح واعتمادها رسميا من قبل الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، ومن المنتظر إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة دمياط أول أيام شهر يونيو المقبل.

ومن جانبه، أكد الدكتور وكيل بدمياط، أنه تم التوجيه بشأن تحري الدقة أثناء عمليات رصد الدرجات، مشيرا إلي وجود متابعة دورية لأعمال كنترول الشهادة الاعدادية من أجل ضمان حصول كل طالب على درجاته المستحقة، مؤكدا أنه سيتم مراجعة أعمال رصد الدرجات بمنتهي الدقة قبل الاعلان رسميا عن نتيجة الشهادة الاعدادية.

وأضاف وكيل تعليم دمياط، أن المديرية قدمت نموذجا جيدا خلال امتحانات الشهادة الاعدادية، موضحا أنه لا وجود لأية شكاوى خلال الأيام الماضية من قبل الطلاب، مشددا على أهمية الرصد الدقيق للدرجات قبل الاعلان عن النتيجة الأمر الذي تحرص عليه المديرية منذ اليوم الأول من بدء أعمال التصحيح.

واختتمت محافظة دمياط اليوم ماراثون امتحانات الشهادة الاعدادية بأداء امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، والتي انتهت دون وجود أية شكاوى من قبل الطلاب، كما أعلنت غرفة العمليات داخل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، عدم تلقي أية شكاوى من قبل الطلاب أثناء سير الامتحانات على مستوى الإدارات العشرة داخل محافظة دمياط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا