الارشيف / محافظات / اليوم السابع

جهاز دمياط الجديدة يشن حملات لضبط وصلات مياه الشرب المخالفة

صرح المهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، بأن اللجنة المشتركة من إدارات التنمية وإيرادات المياه والتشغيل والصيانة والأمن، بالتنسيق مع شرطة التعمير، قامت بشنِ حملة للمرور على الحى السادس بالمدينة وذلك لاستهداف التشغيل بطاقة 100℅ عدادات مسبقة الدفع، وضبط وصلات المياه غير القانونية "الخلسة".

وأضاف رئيس الجهاز، أن الحملة أسفرت عن ضبط (27) وصلة مياه مخالفة، من الوصلات غير القانونية، لافتا إلى أنه أثناء الحملة تم أيضا فصل وضبط عدد (10) مواتير رفع مياه تعمل على وصلات مياه مخالفة بدون عداد، واحتساب متوسط الإستهلاك طبقا للوائح والإجراءات المنظمة في هذا الشأن.

وأشار رئيس الجهاز، إلى أنه تم مصادرة وإيداع المضبوطات مخازن الجهاز، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد رئيس الجهاز، على ضرورة تكثيف عمليات المتابعة والرصد واستمرار تلك الحملات والمرور الدورى والمكثف على مدار الساعة للحفاظ على المرافق العامة بالمدينة واستيداء حقوق الدولة، وعدم التهاون في القانون والقضاء تماما علي ظاهرة سرقة مياه الشرب المخالفة بالمدينة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا