الوادى الجديد تنظم احتفالية لتكريم نواب البرلمان السابقين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أقامت محافظة الوادى الجديد احتفالية لتكريم أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب الجدد والسابقين عن دائرة المحافظة وذلك بحضور القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية وممثلي النقابات العامة والأحزاب وتحت رعاية وبحضور اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد.اضافة اعلان

ووجه المحافظ في كلمته الشكر والتقدير للنواب السابقين على ما بذلوه من عطاء في دعم جهود التنمية علي أرض المحافظة وتعاونهم المثمر مع الجهات التنفيذية في خدمة أبناء المحافظة، كما قدم التهنئة للنواب الجدد متمنياََ لهم مزيداً من التوفيق والسداد في إستكمال مسيرة العطاء وخدمة الوطن. 

كما استعرض المحافظ خلال الإحتفالية أبرز الإنجازات والمشروعات والمبادرات التي تم تنفيذها، والإستثمارات التي تم توجيهها بكافة المجالات لدفع عجلة التنمية بالمحافظة وتوفير حياة أفضل لمواطنيها.
وفي الختام قدم الزملوط درع المحافظة للنواب السابقين تقديرا وعرفانا لجهودهم، وأعرب النواب عن بالغ تقديرهم لهذه اللفتة الكريمة.

على جانب اخر، أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد عن صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بالموافقة علي إعتماد المخطط الإستراتيجي العام لمدينتي الخارجة والفرافرة. 

وأكد الزملوط أن إعتماد المخطط يعد ركيزة أساسية للتنمية الشاملة فى إطار الرؤية المستقبلية لمدن المحافظة ، كما يساهم في تنظيم أعمال البناء ووضع الإشتراطات البنائية التي تساهم في إستخراج تراخيص البناء، والحفاظ على حق الدولة والقضاء على البناء العشوائي، معرباََ عن بالغ شكره وتقديره لتعاون وزارتي الدفاع والإسكان وهيئة التخطيط العمراني والإدارة العامة للتخطيط العمراني بالمحافظة علي الجهد المبذول في الإسراع بإعتماد المخطط. كما أشار إلى أنه يجري حالياً تجهيز خريطة المخطط الإستراتيجي العام لمدينة موط تمهيداََ لإعتمادها.

وفى سياق اخر زار المحافظة وفد وزارة و"العربية للتصنيع" وذلك في إطار الإتفاق المشترك لإقامة أول مصنع لإنتاج ألواح أخشاب mdf من مخلفات النخيل.

محافظ الوادى الجديد: تشغيل قسم العناية المركزة بمستشفى صدر الخارجة

وقام الوفد يرافقه سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد، بمعاينة موقع المشروع علي الطبيعة والذي يقام على مساحة ١٠٠ فدان علي الطريق الدائري بطريق الخارجة /باريس، تمهيداََ للبدء في الخطوات التنفيذية للمشروع والذى سيكون بمثابة اضافة جديدة للاستثمار الزراعى على ارض المحافظة فى ظل انها المنتج الاول للتمور على مستوى جمهورية العربية بطاقة انتاجية 165 الف طن سنويا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق