إزالة مبنى مخالف ورصد مخالفات بأحد المصانع واتخاذ الإجراءات القانونية بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة، الأحد، برفقة اللواء حسام الشيخ رئيس حي العامرية أول، بحملة مكبرة بنطاق الحى.

وأشارت محافظة الإسكندرية فى بيان صادر اليوم، إلى أن الحملة جاءت تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بالمتابعة الدورية للتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء، ورصد المخالفات بنطاق أحياء الثغر، 

وتوجهت الحملة إلى قرية سند3  بالنهضة، وتم إزالة مبنى فى المهد مخالف بمساحة 400 متر، وبدون ترخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

وتم رصد مخالفات بأحد المصانع التى تقوم بتصنيع المواد الغذائية، وإبلاغ هيئة التنمية الصناعية بالمخالفات الموجودة بالمصنع لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها. بالإضافة إلى عدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وتم التحفظ على بعض العينات من المواد الغذائية لفحصها والتأكد من سلامتها للاستخدام الآدمى حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وشدد السكرتير المساعد، على ضرورى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، من حيث الالتزام بارتداء الكمامات، وتواجد جهاز قياس للحرارة، وأدوات للتعقيم، والمطهرات، والنظافة العامة، والتباعد حرصا على سلامة المواطنين.

شارك فى الحملة (الطب البيطرى، مديرية ، القوى العاملة، إدارة الرخص مديرية الشئون الصحية، الأمن الصناعى، وإدارة الرخص، المتابعة، إدارة إشغال الطريق،جهاز حماية المستهلك، مديرى وممثلى الإدارات المعنية بالحى.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق