صحة دمياط تعلن استمرار تلقي الفرق الطبية للقاح

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهدت مستشفيات محافظة دمياط استمرار تلقي الفرق الطبية لعقار فيروس المستجد، وذلك عقب إعلان مديرية الصحة بالمحافظة استلام حصتها من العقار وتوزيعه على الفرق الطبية داخل المستشفيات العامة والمركزية. 

مديرية الصحة بدمياط
وقامت مديرية الصحة بدمياط، بمتابعة تلقي أعضاء الفرق الطبية داخل المستشفيات لتلقي العقار، فيما تلقي أكثر من 100 شخص من أعضاء الفرق الطبية بالمحافظة لعقار فيروس كورونا المستجد، فضلا عن استمرار عمليات توزيع اللقاح خلال الأيام المقبلة بشكل دوري مستمر. 

فيروس كورونا المستجد
ومن جانبه أكد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل بدمياط، أن هناك متابعة دورية لهذا الأمر، لافتا إلي وجود لجان لمتابعة عمليات تلقي العقار الخاص بفيروس كورونا المستجد داخل المستشفيات العامة والمركزية بنطاق المحافظة، مؤكدا استمرار تلك الحملات خلال الفترة المقبلة. 

الصحة بدمياط
وأشار وكيل وزارة الصحة بدمياط، إلي أهمية هذا الأمر لتوفير الحماية اللازمة للأطقم الطبية والتي تتعامل بشكل مباشر مع مصابي الفيروس، لافتا إلى ضرورة التعامل مع هذا الملف بمنتهى الجدية في محاولة لمجابهة انتشار الفيروس، والعمل على خفض منحنى الإصابات. 

وشدد عبد الجواد، على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية المنصوص عليها للتحكم في انتشار الفيروس، موضحا أن انخفاض نسبة الإصابات الذي تشهده المحافظة جاء عدة عوامل أبرزها وأهمها هي التزام المواطنين بالإجراءات المتبعة، مطالبا بتطبيق التعليمات المقررة الخاصة بهذا الشأن بشكل مستمر بين المواطنين. 

أعضاء الفرق الطبية
وشدد أيضا على اتخاذ المديرية كافة التدابير اللازمة سواء من اجل توفير اللقاح او طريقة توزيعه، لافتا إلي وجود عدد كبير من أعضاء الفرق الطبية بالمحافظة يتلقون اللقاح منذ بدء حملات توزيعه بالمستشفيات، موضحا أن المحافظة تسلمت حصتها من اللقاحات بالإضافة إلى إعلانها الطرق المتبعة للحصول على المصل وطريقة تسجيل البيانات الخاصة بالراغبين في الحصول على اللقاح من خارج الفرق الطبية. 

وكانت محافظة دمياط شهدت إصابة أكثر من 300 شخص من الفرق الطبية بالمحافظة منذ ظهور الجائحة وحتى الآن هم من أجريت عليهم المسحات الطبية بينهم ثلاث وفيات ومن المقرر استمرار حملات توزيع اللقاح على الأطقم الطبية بمستشفيات دمياط خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق