تحرير 139 محضرا تموينيا في الأقصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شنت شرطة المرافق بمحافظة الأقصر حملة مكبرة تحت اشراف اللواء أشرف منير  نائب مدير امن الاقصر وبقيادة اللواء نادر وصفى مساعد المدير للشرطة المتخصصة مدير الأمن  والرائد بهاء ابو عايد وكيل شرطة المرافق والنقيب محمد حكيم مباحث المرافق بشوارع الصنايع، المنشية،شرق السكة، المنورة ، التلفزيون، الطيب، المحطة. .

نتائج الحملات
وأسفرت الحملة عن تحرير 139محضرا تضمنت 25محضرإشغالات ، 5 محاضر نظافة عامة ، 20محضر مضبوطات متنوعة، 6 محاضر لمقاهى تقدم شيشة و15 محضر لباعة جائلين، و60ازالات إدارية، 5 محاضر مخالفة لقرار مجلس الوزراء بالغلق، 3 محاضر القاء مخلفات .

توجيهات

وذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر واللواء خالد عبد الحميد مساعد الداخلية مدير أمن الاقصر بتكثيف مجهودات شرطة المرافق لرفع الأشغالات و التعديات على الطرق الرئيسية والجانبية و تحقيق الانضباط العام ومتابعة المقاهى والمطاعم على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

محافظة الأقصر
وجرى أيضا تحرير 14 غلق تاجر تموين ومشروع جمعيتي ومستودع دقيق في مواعيد العمل الرسمية دون عذر قانوني، وغلق مستودع بوتاجاز في مواعيد العمل الرسمية دون عذر قانوني، وعدم وجود سجلات بالمخابز البلدية، وتحرير ٧ مخالفات لعدم التزام بالمواعيد الرسمية بالمخابز البلدية، وتم المحاضر على النيابة العامة لاتخاذ اللازم قانونا.

ويأتي ذلك بناءًعلى توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وتعليمات الدكتور تامر صلاح مختار وكيل أول وزارة والمهندس عبد الرازق محمد الصافي وكيل المديرية بالمرور على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية بدائرة المحافظة.

مبادرة 
وفي سياق منفصل أكد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، أنه في إطار تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" لتطوير قرى شملت المرحلة الأولى بمحافظة الأقصر كلا من مركزي إسنا وأرمنت، موضحا أن اختيار هذين المركزين تم من خلال ما بين وزارة التنمية المحلية والمحافظة.
 
وأضاف محافظ الأقصر أنه بالنسبة لمركز إسنا استهدفت المبادرة  9 وحدات محلية بواقع 27 قرية بـ208 نجوع، سيتم تطويرها بالكامل في كافة القطاعات الخدمية والتي تشمل الصرف الصحي ومياه الشرب والكهرباء والصحة والشباب والرياضة والإسعاف والتعليم والطرق والخدمات البيطرية والمجازر وإدارة المخلفات والري والخدمات الزراعية والغاز الطبيعي ومشروعات جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وكافة الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين.

وزير التنمية

وأشار ألهم إلى أن كل الخدمات والاحتياجات التي سوف تقدم في هذه القرى تتم حسب التوصيف الصادر من وزارة التنمية المحلية برئاسة اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية والذي تم عرضه على معالي رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

رئيس الوزراء

وأكد أن هذه المبادرة طبقا لتوجيهات رئيس الجمهورية تستهدف بالدرجة الأولى تحسين مستوى معيشة المواطن اجتماعيا وصحيا واقتصاديا مع توفير كافة الخدمات والمرافق، مهيبا بالمواطنين تحري دقة المعلومات وعدم الانصياع وراء الإشاعات بهذا الشأن و الرجوع للمصادر الأصلية لأي معلومة تنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظة الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بضرورة الارتقاء بمستوى منظومة النظافة والتجميل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق