السيطرة على حريق مخبز بفاقوس في الشرقية | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالشرقية من السيطرة على حريق شب في مخبز بجوار مجمع الشرطة بمركز فاقوس.

حريق مخبز فاقوس
تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ بنشوب حريق في أحد المخابز بجوار مجمع الشرطة الكائن بمركز فاقوس فتم إخطار اللواء ابراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية.

c47ec1140c.jpg

الحماية المدنية بالشرقية
وانتقلت قوات الأمن والحماية المدنية والإسعاف وتمت السيطرة على الحريق قبل امتداده للأبنية المجاورة دون وقوع خسائر بشرية.

وزار الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل محافظة الشرقية في وقت سابق مستشفى ههيا للحروق، واطمأن على الحالات المصابة حادث حريق المخبز التي تمت بمدينة الزقازيق.

2e3b2933be.jpg

ووجه بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية المتاحة للمرضى، كما تفقد بنك الدم، والاطمئنان على توافر فصائل الدم المختلفة، ومشتقاته، وتم الاطمئنان على الخدمة الطبية المقدمة للمرضى بعناية القلب.

محافظ الشرقية
كان الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، كلف وكيل وزارة الصحة بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية الأولية لمصابي حريق مخبز القومية بمدينة الزقازيق.

ووجه المحافظ بتقديم العلاجية المتخصصة والفحوصات والإشاعات والجراحات اللازمة للمصابين في هذا الحادث والبالغ عددهم ٨ أشخاص دون وقوع وفيات وهم "م. م. ع" 19 عاما محل الإقامة مركز ههيا و"ك. ع. ح" 46 عاما محل الإقامة أولاد صقر و"ح. ع. أ" 46 عاما محل الإقامة الزقازيق. 

بالإضافة إلى إصابة "أ. ر. أ" 19عاما محل الإقامة الزقازيق و"أ. س. م" 27 عاما محل الإقامة مشتول القاضي و"أ. ص. م" محل الإقامة ههيا و"أ. م. ص" 16 عاما، محل الإقامة الزقازيق و" م. أ. أ" 21 عاما محل الإقامة الزقازيق وجميعهم باستثناء مواطن من العاملين بالمخبز المتضرر.

baecd949e4.jpg

غرفة الكوارث والأزمات
جاء ذلك عقب تلقي غرفة الأزمات والكوارث بديوان عام محافظة الشرقية بلاغاً يفيد بنشوب حريق بأحد المخابز بمنطقة القومية ليتم الدفع الفوري بسيارات الدفاع المدني والإطفاء للسيطرة على الحريق وكذلك الإسعاف والتي تمكنت من نقل جميع المصابين لمركز الحروق والجراحات التكميلية بمستشفى ههيا المركزي  للبدء في تلقي العلاج اللازم.

أعرب المحافظ عن بالغ أسفه لوقوع هذا الحادث، متمنيًا للمصابين سرعة التماثل للشفاء، مؤكدًا متابعته المستمرة لحالة المرضى لحظة بلحظة وتوجيه أقصى رعاية صحية من خلال أطباء جراحات التجميل والحروق.

نيابة الشرقية
وكانت النيابة العامة بالشرقية أمرت بحبس صاحب المخبز 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجهت له تهمة إهمال اشتراطات الحماية.

وسيطرت قوات الحماية المدنية بالشرقية منذ قليل على حريق شب في ورشة سمكرة سيارات بمركز الحسينية.

184a6ba878.jpg
تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد بنشوب حريق في ورشة سمكرة سيارات بطريق "الحسينية - السعدى" بنطاق مركز الحسينية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوة من الحماية المدنية بإشراف مدير الحماية المدنية، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

وأسفر الحريق عن حدوث تلفيات جسيمة بالورشة دون وقوع وفيات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالعاشر من بسيارتي إطفاء وخزان مياه بالإضافة إلى 10 سيارات لمحاولة السيطرة على حريق بمصنع كرتون بالمنطقة الصناعية الثالثة بدائرة قسم شرطة أول العاشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic