إزالة شدة خشبية لبناء مخالف ورفع 35 طن قمامة ببلبيس في الشرقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال المحاسب على الصناديلى رئيس مركز ومدينة بلبيس بمحافظة الشرقية ، إن عيد عبد القادر رئيس الوحدة المحلية بغيته قام بفك شدة خشبية لأعمال قواعد مسلحه مخالف على مساحة ٨٠ متر بعزبة شرف الدين التابعه للوحدة المحلية بغيته وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالف.

وأشار رئيس المركز إلى أنه تم  رصد المخالفه أثناء عملية المتابعة المسائية تنفيذاً لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  والذى وجه بضرورة المتابعه المستمرة والمتواصله وأن تشمل رئاسات المراكز والمدن والأحياء وتوابعها .

انشاص الرمل
ولفت رئيس المركز إلى أن المهندس السيد عبد السلام حسن رئيس الوحدة المحلية بانشاص الرمل قام بمتابعة أعمال النظافة العامة ونظافة الشوارع الرئيسية ومن على جانبى السكة الحديد حيث تم رفع القمامة من جميع قرى الوحدة والتى قد تصل إلى 9 طن  بواسطة عمال وسيارات الوحدة وشركة الفارس لأعمال النظافة والجمعيات الأهلية لرفع القمامة للتأكد من وجود بيئة صحية نظيفة خالية من الأمراض والحد من انتشار فيروس بالاضافة الى متابعة مسؤل الانارة بعمل صيانه وإصلاح لاعمده وكشافات الإنارة طريق المزلقان قريه سلمنت.

رفع 15 طن بالزوامل
وقام  أشرف عامر رئيس الوحدة المحلية بالزوامل بالاشراف ومتابعة عمل الشركات العاملة بمشروع النظافة وتم رفع ما يقرب من ١٥ طن من القمامة من قرية الزوامل وبعض والعزب التوابع عن طريق الجمع المنزلي وحملة النظافة التي تقوم بها الوحدة.

وحدة العدلية
واوضح الصناديلى ان شريف البحطيطي رئيس الوحدة المحلية بقرية العدلية قام بمتابعة مشروع النظافة بقرية ميت حبيب وبقرى الوحدة المحلية بالعدلية بالاتفاق مع الجمعيات والشركة الوطنية  حيث تم رفع وتم رفع 13 طن  القمامه بالقرى وتم تنظيف الشوارع الداخلية والخارجية وتم رفع القمامه عن طريق الجمع المنزلى.

والمح ان  شريف البحطيطي رئيس الوحدة بالبلاشون قام  بمتابعة مشروع النظافة بقرية ميت حبيب ومتابعة مشروع النظافة وبالاتفاق مع الجمعيات والشركة الوطنية وتم رفع القمامه بالقرى و تنظيف الشوارع الداخلية والخارجية وتم رفع القمامه  التى تقدر 11 طن  وذلك عن طريق الجمع المنزلى.

المحافظ يتفقد
وعلى صعيد متسق كان  محافظ الشرقية  قام بتفقد أعمال الرصف والتجميل الجارية بشوارع مدينة بلبيس للوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ ولإسراع الخطي في اعمال الرصف والتطوير لتهيئة الشوارع امام حركة وعبور المواطنين. 

رصف 3كيلو متر بسعد زغلول
وبدأ محافظ الشرقية جولته بتفقد شارعي بورسعيد وسعد زغلول بإجمالي أطوال 3 كم ومتوسط 9 متر بعد أن تم الانتهاء من اعمال الكشط للأسفلت القديم تمهيداً لإعادة رصفهما ورفع كفاءتهما. 

مضاعفة الاعمال
وشدد على الشركة المنفذة بمضاعفة الاعمال وتكثيف الورديات بمشروعات الرصف الجاري تنفيذها بنطاق لسرعة الانتهاء منها طبقا للجدول الزمني المحدد لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق