محافظ دمياط تضع إكليل الزهور على النصب التذكارى للشهداء احتفالاً بالعيد القومى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وضعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، يرافقها اللواء خالد إبراهيم مساعد الداخلية مدير أمن دمياط، إكليل الزهور على النصب التذكارى للشهداء، احتفالاً بالعيد القومى للمحافظة، تخليدًا لذكرى انتصار شعب دمياط فى التصدى لجيوش الاحتلال وجلاؤهم عن المحافظة فى الثامن من مايو عام 1250م.

وجاءت مراسم الاحتفال وسط إجراءات وقائية واحترازية مشددة وبعد تحديد عدد الحضور وذلك وفقاً للإجراءات التى حددتها الدولة للحد من انتشار فيروس ، حيث جاء بمشاركة إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط واللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة واللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد، كما تضمن عزف الموسيقى العسكرية للسلام الجمهورى وسلام الشهيد.

وقدمت الدكتورة منال عوض التهنئة لأبناء المحافظة بهذه المناسبة، متمنية دوام التقدم والازدهار لدمياط وأن يديم على مصرنا الغالية الأمن والأمان والاستقرار، كما أكدت أن أبناء كانوا ولازالوا يقدمون بطولات عظيمة ويضربون أروع الأمثلة من أجل الدفاع عن تراب الوطن.

وأكدت محافظ دمياط أن المحافظة حريصة كل الحرص على استكمال مسيرة التنمية الشاملة التى شهدتها دمياط خلال الآونة الأخيرة تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية، داعية أبناء دمياط الى بذل المزيد من الجهود وتحقيق التكاتف بين الجميع للنهوض بهذه المحافظة العريقة.

اكليل من الزهور على النصب
اكليل من الزهور على النصب

 

النصب التذكارى
النصب التذكارى

 

عيد دمياط القومى
عيد دمياط القومى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق