القناة لمياه الشرب: الانتهاء من أعمال إصلاح خطوط المياه خلال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع اللواء عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة أعمال الإصلاح لعدد من خطوط مياه الشرب  على مستوى محافظات القناة. 

قطاع الإسماعيلية 


وشهد قطاع الإسماعيلية الانتهاء من إصلاح عداية حديد قطر 10بوصة بقرية البعالوة بالتل الكبير بمعرفة فرق الصيانة الفنية والشبكات وتحت إشراف الكيميائى وائل عبد المنعم مدير منطقة التل الكبير ، والذى أشار إلى أنه تم الانتهاء من أعمال الإصلاح دون الحاجة إلى قطع المياه عن المواطنين بالمنطقة. 

القنطرة غرب 

وفى مدينة القنطرة غرب تم الانتهاء من إصلاح خط ضغط المياه الخاص بمنظومة الكلور قطر 6بوصة بمحطة مياه الكيلو 19 بمعرفة فريق الشبكات بالمنطقة وتحت إشراف المهندس محمد ماضي رئيس المنطقة، والانتهاء من أعمال الإصلاح في وقت قياسي. 

بالإضافة إلى الانتهاء من إصلاح خط طرد قطر  صرف صحي محطة أم عزام قطر 12بوصه بواسطة فريق الشبكات بالمنطقة وتحت إشراف المهندس محمود حسونة مدير المنطقة بمركز ومدينة القصاصين . 

القنطرة شرق 

كما تم في مدينة القنطرة شرق الانتهاء من  أعمال الإصلاح بخط 12بوصه بشارع العريش والمغذي للمدينة القديمة والجديدة بالقنطرة شرق بمعرفة فريق الشبكات وتحت إشراف اللواء محمد بهاء مدير المنطقة وتم عودة المياه إلى طبيعتها بالمناطق المتأثرة بالانقطاع. 

قطاع السويس 

وفى سياق متصل  وفى قطاع السويس تم الانتهاء من إصلاح كسر خط مياه 4 بوصة بمنطقة كوبرى الجوهرة بإشراف المهندس محمود محسن رئيس قطاع السويس وتم اعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع فور الانتهاء من أعمال الاصلاح. 

Image1_5202114184257698348610.jpg
Image2_5202114184257698348610.jpg
Image3_5202114184257698348610.jpg
وأكد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس الشركة على إن أعمال الإصلاح تمت فى وقت قياسى بعد توجيه فرق الطواريء والتنفيذ الذاتى لإتمام أعمال الصيانة والإصلاح للخطوط المكسورة فى اسرع وقت ممكن وبكافة المعدات اللازمة ،مشيدا بجهود العاملين المبذولة واخلاصهم فى العمل،أثناء الحرارة الشديدة، لتلبية حاجة المواطنين وعدم تأثر هم بالخدمة فى المبارك ، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيث مع غرف العمليات الرئيسية بالمحافظات واتخاذ جميع إجراءات الأمن والسلامة والصحة المهنية وتوفير مياه نقية للمناطق المتأثرة بالانقطاع . 

مشيرا إلى أن الشركة تفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين على مدار من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو من خلال خدمة الواتساب على الرقم 01206666240 ,كذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك لتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق