نائب محافظة الدقهلية: 26 قرية يتم تطويرها ضمن مبادرة "حياة كريمة"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، إننا نعمل على حل جميع المشكلات بالتوازى مع التكليفات تنفيذ المشروعات، مضيفا أنه يجرى تطوير 26 قرية ضمن مبادرة حياة كريمة، حيث تم توقيع اتفاقيات مع صندوق تطوير العشوائيات لتطوير عدد من المناطق بالمنصورة والسنبلاوين وبلقاس وميت غمر بتكلفة تخطت 400 مليون جنيه، فضلا عن العمل على ملف التحول الرقمى بالمحافظة، والمراكز التكنولوجية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والمنطقة الصناعية.

وأضاف نائب محافظ الدقهلية لـ" السابع"، أن هناك تكليفات بالتواجد فى الشارع لتحسين جودة حياة المواطن، حيث قمنا بشن العديد من الحملات الرقابية على مستوى 21 مركزا ومدينة وحى للتأكد من سلامة الخدمات المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى العمل على ملفات تقنين الأراضى والتصالح على مخالفات البناء، بالإضافة إلى تطوير مدينة جمصة.

وكشف الشيخ، أن هناك جهودا تبذل لتوفير مشروعات لشباب الخريجين من خلال تمويلهم بقروض لإنشاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتى حققت نجاحا كبيرا على المستوى المهنى والاقتصادى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة