"مرسى علم" يستقبل رحلات سياحية أسبوعية من ميناء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد ميناء مدينة مرسي علم جنوب البحر الأحمر، لاستقبال اليخت السياحي سينك إكليبس برحلات اسبوعية منتظمة حتي نهاية العام من ميناء

 

وحسب الجداول الأسبوعبة للرحلات البحرية المقرر وصولها من المقرر أن تستغرق   الرحلة مدة  يوم وليلة من موانئ المملكة العربية مرورا بالعقبة لعدد قد يصل إلي 200 سائح للاستمتاع بالطبيعة الخلابة لمرسي علم وممارسة رياضة الغوص وزيارة المحميات الطبيعية لمدينة السحر والطبيعة والجمال.

 

كان استقبل ميناء سفاجا البحرى السفينة السياحية "بليسما" التى وصلت لأول مرة وتقل على متنها وفد سياحى سعودى قادمة من ميناء جده السعودى ضمن جولة سياحية لها.

 

وجاء وصول السفينة السياحية إلى ميناء سفاجا بعد الاتفاق مع شركة أم أس سى العالمية ثانى خط ملاحى عالمى لتنظيم رحلات سياحية على تدشين الخط الملاحى السياحى أم اس سى للسفينة بليسما.

 

واقلت السفينة السياحية السعودية على متنها 641 راكبا، حيث سيتم تنظيم برنامج سياحى بمدينة الغردقة لقرابة 300 سائح من السياح القادمين على متن السفينة السياحية، ومن المقرر أن تقوم الشركة المنظمة بتنظيم رحلة أسبوعية للسفينة من السعودية لميناء سفاجا البحرى حتى نهاية شهر أكتوبر.

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة