بدء الكشف الطبى بجامعة المنوفية وتطعيم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ضد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية أن الجامعة بدأت فى توقيع الكشف الطبى للطلاب المستجدين المرشحين لكليات الجامعة والذين تم حجز موعد ومكان الكشف الطبى لكل طالب مسبقا عقب حصوله على بطاقة الترشيح والتسجيل على الموقع الإلكترونى لتحديد موعد الكشف الطبى له.

وأضاف رئيس الجامعة أن الكشف الطبى هذا العام يتضمن ضرورة التطعيم ضد فيروس المستجد، وعلى الطلاب الذين تم تطعيمهم خارج الجامعة إحضار ما يفيد ذلك وتسليمه إلى مكان الكشف الطبى، أما الطالب الذى لم يتلق التطعيم عليه التسجيل على موقع واختيار مكان التطعيم بالجامعة لأخذ التطعيم.

وقد بدأت جامعة المنوفية فى إعطاء التطعيمات ضد فيروس كورونا لجميع منسوبيها من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بداية من الفرقة الدراسية الثانية حيث تم تطعيم 27 ألف طالب وطالبة حتى الآن، وتطعيم 3 آلاف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، بالإضافة إلى تطعيم 4 آلاف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين فى فترة سابقة بموجب بروتوكول تعاون بين جامعة المنوفية ووزارة الصحة.

وأكد رئيس الجامعة أن العمل يتم فى إجراءات وقائية واحترازية مشددة للحفاظ على صحة وسلامة جميع المتواجدين، وتكاتف جميع العاملين لخدمة الطلاب والتيسير عليهم لإنهاء إجراءات الكشف الطبى، وحل أى عقبات قد تواجههم، وتواجد فريق طبى متكامل للكشف على الطلاب وإعطاء التطعيمات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة