وزيرة التضامن: الصعايدة غاليين علينا ونستخدم أسلوب الحياة لا الوعظ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت وزيرة التضامن الدكتورة نفين القباج، إن أهالينا فى الصعيد وجميع  الصعايدة غاليين علينا جدا، ونحن لا نستخدم أسلوب الوعظ وإنما نستخدم أسلوب الحياة فى مبادرة "الوعى تغيير إلى الأفضل".

 

وأضافت أن المبادرة تضم أكثر من رسالة وقد جئنا إلى هنا  لخدمة المجتمع ، والرئيس بحياة كريمة وعيب علينا أننا لا تساهم فى تنفيذ الحياة الكريمة ، واعطانا كل الإمكانيات لتنفيذ الحياة الكريمة نعمل مع الوزرات الشريكة وتساهم فى استخراج بطاقات مع المستحقين .

 

وأكدت الوزيرة أن الوزارة لن تكل ولن تمل  حتى نحقق رسالتنا ، عدم تزويج الفتيات القاصرات أحد الشروط المضافة إلى مستحقى تكافل وكرامة ، وذلك ضمن 3 شروط لاستحقاق تكافل وكرامة ونحن طالبنا بتغليظ العقوبة على من يقوم بتزويج ابنته القاصر ليس فقط الأسرة وانما الماذون أيضا .

 

الدولة تستمر فى حياة كريمة حوالى 800 مليارمن أجل تحقيق حياة كريمة للمواطنين ،فلا يمكن أن نهدم ما يتم عمله من إنجاز أمام سلوكيات خاطئة.

 

وأشارات إلى وجود 2800 باحث اجتماعى وسوف تضاعف عدد الرائدات الريفيات فى المنيا من 200 رائدة إلى 800 رائدة ريفية حتى نصل إلى كل بيت .

 

وأضافت قائلة تكافل وكرامة يقيس نفسه بمستوى دخل الأسرة ، ونحن نشجع المواطن على العمل ممن  يحصلون على تكفل وكرامة ، وتكافل وكرامة لا تقف بمجرد أن الإنسان يعمل مشروع صغير ، بل أن المبادرة تقف بجانبه حتى يقف على قدمه ويكون دخلة يكفى أسرته ، ونحن نشجع المواطنين دا ئما على العمل ، وطالبت بفحص جميع الشكاوى حتى يصل الدعم لمستحقية .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة