تطهير جميع لجان الامتحانات قبل بداية اليوم وبعد إنتهائه بمدارس الغربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد ناصر حسن، وكيل بالغربية، في بيان له إنه بناء على التوجيهات التي تمت خلال الاجتماع بمديري ووكلاء الإدارات التعليمية استعداداً لامتحانات النقل والشهادة المحلية للنصف الأول من العام الدراسي 2021 / 2022، تتم يومياً عملية التطهير والتعقيم قبل وعقب انتهاء اليوم الامتحاني بجميع لجان امتحانات النقل بالتعليم العام والفني بجميع الإدارات التعليمية، بداية من أول أيام الامتحانات في 10  يناير الجاري وحتى نهاية سير الامتحانات في 3 فبراير القادم.

واضاف أن عمليات التطهير تشمل  مرافق المدارس، من معامل ومكتبات، وفصول دراسية، وطرقات، وحمامات، بالإضافة إلى توفير المطهرات والصابون السائل بالحمامات، واستخدام كواشف الحرارة لجميع الطلاب والعاملين عند الدخول لجميع اللجان.

يأتي ذلك كإجراءات وقائية واحترازية ضد فيروس ، تتم من خلال توفير كامل العناية والرعاية لجميع الطلاب في مختلف نوعيات التعليم العام والفني، وحرصاً على سلامة جميع الطلاب والعاملين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة