الارشيف / محافظات / اليوم السابع

طلاب جامعة المنصورة الجديدة لـ"": المدينة الجامعية ليس لها مثيل

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

التقى مع عدد من طلاب جامعة المنصورة الجديدة، عقب افتتاحها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية أمس الخميس، والتى تم تجهيزها بكافة التجهيزات، كأحد المدن الذكية الجديدة التى تشهدها الجمهورية.

وقال الطالب مارك مجدى بالفرقة الثانية بكلية الطب بجامعة المنصورة الجديدة، أن المدنية الجامعية بالمنصورة الجديدة، تمت على اعلى مستوى من التجهيزات ومختلفة عن أى سكن جامعى اخر على مستوى الجامعات.

وأضاف مارك مجدى لـ"اليوم السابع"، أن الشقق السكنية بجامعة المنصورة الجديدة أن الفرش جديد وقيم وأول دفعة قمنا باستخدامه، ويوجد به أحدث الأجهزة الكهربائية وأدوات جديدة حاجة جميلة جدا، وكذلك السستم الموضوع من قبل إدارة المدينة الجامعية من خلال التواجد الأمنى داخل السكن الجامعى على مدار الساعة والدخول والخروج، والمتابعة المستمرة للطلاب.

ومن جانبها قالت الدكتورة شيماء عبد المرضى مسؤولة المدنية الجامعية بجامعة المنصورة الجديدة، أن المدنية عبارة عن 16 عمارة بها 10 عمارات، تم تسكينهم من قبل الجامعة للطلاب، كل عمارة بها 24 شقة وكل شقة، بها عدد 10 طلاب والشقق جميعها مجهزة بالأجهزة الكهربائية وجميع الخدمات مميزة وأمن على مدار 24 ساعة، وهناك رقابة على جميع الطلاب من خلال الدخول والخروج، وكذلك يوجد فى السكن الجامعى عميد من الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وجهاز معاون بالسكن الجامعى.

 وإشارات، أن هناك سستم خاص من خلال الانضباط لجميع الطلبة، وكذلك الطلبة المغتربين، هناك مواعيد معلنة لجميع الطلاب، ولابد تقديم إذن لأى طالب خلال الخروج وخاصة الطلاب المسافرين، ويتم التواصل معهم ومع أسرهم للاطمئنان عليهم.

كانت جامعة المنصورة الجديدة واحدة من أبرز المشروعات القومية على أرض فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى، التى افتتاحها بمدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة.

المبانى
المبانى

 

جانب-من-مباني-جامعة-المنصورة-الجديدة
جانب-من-مباني-جامعة-المنصورة-الجديدة

 

طلاب-جامعة-المنصورة-الجديدة
طلاب-جامعة-المنصورة-الجديدة

 

مدينة-المنصورة-الجديدة
مدينة-المنصورة-الجديدة

 

مدينة-ذكية-علي-احدث-التجهيزات
مدينة-ذكية-علي-احدث-التجهيزات

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا