مدير مجموعة فنادق في مكة يحصد لقب "قائد قطاع الضيافة" لعام

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
القاهرة – لايف ستايل

حاز المدير الإداري لمجموعة إحدى فنادق مكة، علاء الدين صالح، على جائزة "قائد قطاع الضيافة لهذا العام" وذلك في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للضيافة الذي أقيم مؤخراً في مركز المالي العالمي.

وكرم في الحفل أبرز الفنادق والمشاريع والأفراد في قطاع الضيافة والسياحة في الشرق الأوسط، ويتم اختيار المرشحين بجائزة قائد الضيافة للعام من بين كبار العاملين في قطاع الضيافة، ممن قدموا أداءً استثنائياً في قطاع الضيافة وأظهروا صفات المبادرة والقيادة بما يعزز ويطور أداء وسمعة فنادقهم.

اقرا ايضاً:

جزر تايلاند السياحية تعد من أكثر الأماكن شهرة في العالم

وتعليقاً على حصوله على الجائزة قال «علاء الدين صالح» خلال الحفل: "أود أن اشكر جميع المنظمين والقائمين على الحفل الخاص بجوائز الشرق الأوسط للضيافة على هذا التقدير، هذه الجائزة هي تكريم لكامل أفراد الفريق المكون من 2,500 زميل وموظف، واجهنا في فنادقنا بمكة العديد من التحديات والصعوبات التي تخطيناها بمساعدة قسم الموارد البشرية وبناء تعاون استثنائي بين أفراد الفريق في أكثر الظروف صعوبة.. إن الانفتاح على الأفكار الجديدة والتعلم الدائم والنهج العملي التشغيلي هي في رأيي وصفة للنجاح في قطاع الضيافة ، هذا التتويج سيعطينا دفعا اضافيا لتقديم وتحقيق المزيد من الانجازات في السنة الجديدة".

وقد حقق علاء الدين صالح تميزاً مرموقاً خلال 28 عاماً من الخبرة في مناصب قيادية وإدارية رئيسية في عدد من المدن التي يأتيها الزوار من جميع أقطار الأرض، فخلال الفترة من عام 1989 إلى 2004 شغل صالح مناصب مختلفة في قطاع الضيافة مع فنادق دولية كبرى في جميع أنحاء شمال أفريقيا وفرنسا وتركيا وإندونيسيا وتايلاند واليونان وجزر البهاما والولايات المتحدة الأمريكية.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على مجموعة من الأفكار الملهمة للوجهات التي يمكنكم زيارتها في مدن أسيوية 

  قائمة بأفضل الأماكن في تايلاند لقضاء رأس السنة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق