أفضل 3 فنادق في مدينة مالقا الاسبانية

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأسست مالقة منذ أكثر من ألفي عام، وهي واحدة من أقدم الموانئ البحرية في البحر الأبيض المتوسط. تعكس المعالم تراث المدينة متعدد الأوجه. إلى جانب المعالم الثقافية، توفر مالقة مناظر خلابة لكوستا ديل سول مع طقسها المعتدل وشواطئها الجميلة. في الآتي، أفضل الفنادق في مدينة مالقة الاسبانية.

فندق غران ميرامار جي إل

يقع فندق غران ميرامار جي إل الفخم في مبنى مدرج من القرن العشرين في مدينة مالقة، على بُعد 10 أمتار من شاطئ لا مالاغويتا. يحتوي هذا الفندق المواجه للشاطئ على مركز سبا ومسبح موسمي. تتميز الغرف الأنيقة في هذا الفندق بإطلالات على الشاطئ أو الحديقة أو المدينة. يقدم مطعم الفندق Príncipe de Asturias المأكولات العالمية مع لمسة البحر الأبيض المتوسط ، فضلاً عن مطعم الوجبات الخفيفة غير الرسمي. كما يحتوي على تراس على السطح للاسترخاء حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة خلابة على البحر. الإفطار عبارة عن بوفيه شامل يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفاكهة والجبن والمعجنات. تشمل المرافق الأخرى مسبحًا للأطفال وناديًا صغيرًا موسميًا أو مجموعة كبيرة من غرف الاجتماعات والمؤتمرات. تقع القصبة على بعد 700 متر من الفندق، ووسط المدينة على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

فينتشي سيليثيون بوسادا ديل باتيو

يقع فينتشي سيليثيون بوسادا ديل باتيو ذو الـ 5 نجوم في وسط مدينة مالقة، ويضم مسبحًا على السطح ويوفر خدمة الواي فاي المجانية. يضم معرضًا رائعًا للأشياء التاريخية. تتميز الغرف بتصميم معاصر وتشمل حمامات حديثة. يوفر الفندق أيضًا تجربة Essence الحصرية، مع غرف تقع بشكل منفصل في طابق مستقل. تشمل بعض الخدمات المقدمة لهذه الغرف زجاجات مياه يومية وصحافة يومية محلية ودولية وشرفة خاصة. الوجبات الخفيفة والمشروبات متوفرة أيضًا. تم العثور على بقايا أثرية مهمة تحت فينتشي سيليثيون بوسادا ديل باتيو. وتشمل هذه جزءًا من الأسوار العربية في المدينة، والتي يمكن للضيوف زيارتها من الفندق الذي يقع على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة AVE للقطارات عالية السرعة. تقع الكاتدرائية ومتحف بيكاسو على بعد 500 متر.

فندق بالاسيت دي ألاموس

يوفر فندق بالاسيت دي ألاموس مكان إقامة في مالقة على بعد 200 متر من مؤسسة بابلو رويز بيكاسو، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم الموجود في الموقع. تتميز بعض الغرف بمنطقة جلوس لراحتك. يعمل مكتب الاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة. يقع متحف بيكاسو على بعد 200 متر من الفندق، في حين تقع القصبة على بعد 400 متر من مكان الإقامة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفضل 3 فنادق في بيرات عند زيارة ألبانيا

جولة على أشهر الفنادق في وسط القاهرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة