الارشيف / عرب وعالم / اليمن / الوفاق نيوز

صور وفيديو.. الحوثيون يهاجمون قرية بهمدان (تفاصيل واخر المستجدات)

السبت, 13 أغسطس 2022

صور وفيديو.. الحوثيون يهاجمون قرية بهمدان (تفاصيل واخر المستجدات)
 صور وفيديو.. الحوثيون يهاجمون قرية بهمدان (تفاصيل واخر المستجدات)

صنعاء-(الوفاق نيوز): تواصل مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيًا، منذُ أكثر من أسبوع، انتهاكات جسيمة بحق أبناء منطقة العرة، بمديرية همدان، شمالي العاصمة صنعاء. 

 وقالت مصادر محلية، إن مليشيات الحوثي الإرهابية تحاصر منذُ أسبوع قرية العرة التابعة لمديرية همدان بعشرات من عناصرها المسلحة والآليات العسكرية. 

 ووفق المصادر، فإن المليشيات الحوثية نفذت خلال الأيام الماضية حملات مداهمات واعتقالات طالت عشرات من المدنيين. 

 ولفتت المصادر إلى أن الحصار الحوثي يأتي على خلفية اعتصام الأهالي رفضًا لمصادرة المليشيات الحوثية لأرضية تزيد مساحتها عن 1500 لبنة لصالح قيادات حوثية.

وقالت مصادر محلية في القرية لـ الوفاق نيوز، إن مليشيات الحوثي حاصرت مكان الاعتصام، واستخدمت الرصاص الحي والغاز المسيل للدموع وفضت الاعتصام بقوة السلاح. 

 ولفتت إلى اعتداءات الحوثيين المسلحة  أدت إلى إصابة ما لا يقل عن 6 أشخاص إصابة بعضهم خطيرة، بينهم طفل، واختطفت 15 آخرين، بالإضافة إلى نهب 8 ، وعدد من الدراجات النارية التابعة للأهالي.

 واكدوا أن المليشيات كانت قد فرضت طوقًا أمنياً على قرية "العرة"، وقامت باعتقال كل من يخرج من الأهالي وحرمت القرية من توفير المتطلبات الأساسية والتي تعاني من أوضاع اقتصادية صعبة.

#الوفاق_نيوز  

السبت, 13 أغسطس 2022


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفاق نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوفاق نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا