“زحمة الذروة المسائية”.. تباطؤ في محاور القاهرة والجيزة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب – محمد شعبان:

رصدتغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور برئاسة مساعد الداخلية اللواء علاء متولي، كثافات مرورية في عدد من المحاور والطرق الرئيسية في القاهرة والجيزة خلال الذروة المسائية، الثلاثاء.

البداية من القطاع الدائري، سجلت الغرفة كثافات متحركة للقادم من الأوتوستراد إلى منطقة البساتين والعكس، والمتجه من مؤسسة الزكاة إلى المرج، والمتجه من المريوطية إلى المنيب.

زحام مروري أعلى محور 26 يوليو اتجاه محور أحمد عرابي، وكثافات مرتفعة بمنطقة نفق فضلا عن تباطؤ في حركة أعلى محور صفط اللبن.

في العاصمة، رصدت الغرفة زحاما متوسطا بمحور جوزيف تيتو اتجاه كوبري الهايكستيب أمام عن الحالة المرورية أعلى الكباري الواصلة بين محافظتي القاهرة والجيزة، يُنصح بالابتعاد عن كوبري أكتوبر لوجود تكدس مروري اتجارمسيس ومن غمرة إلى رمسيس.

بالانتقال إلى محاور محافظة الجيزة، رصدت غرفة العمليات كثافات معتادة بشارعي الهرم وفيصل وميدان الجيزة، الأمر نفسه بشارعي الجامعة والسودان.

المصدر مصراوى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق