أمن الجيزة يشن حملات لضبط السائقين المخالفين لقرار ارتداء الكمامات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعدت مديرية أمن الجيزة، السبت، أكمنة بطرق وميادين المحافظة، لمتابعة التزام السائقين بقرار ارتداء الكمامات الطبية، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس ، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

ونسقت مديرية أمن الجيزة، مع إدارة المرور، لنشر الأكمنة، بطريق إسكندرية الصحراوى، وشارعى الهرم وفيصل، ومدينة 6 أكتوبر، وأنحاء أخرى بالمحافظة، لتحرير المخالفات للسائقين غير مرتدى الكمامات الطبية.

وأسفرت الحملات التى تم شنها منذ بدء القرار، عن تحرير مئات المخالفات لسائقي الأجرة، والميكروباص، وإحالة المخالفات الخاصة بهم إلى النيابات المختصة للتحقيق.

وذكرت وزارة الداخلية أنه في إطار الحرص على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات الاحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس، فإنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه سائقى كافة أنواع مركبات الأجرة، داخل المدن وبين المحافظات، فى حالة وجود أى راكب غير مرتدى الكمامة الطبية داخل مركبات الأجرة قيادتهم، باعتبار أن كل سائق مسئول عن سلامته وسلامة الركاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق