عقوبة قاسية تنتظر متهمين باغتصاب سيدة بالقليوبية تحت تهديد السلاح

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهمين بالتعدى على إحدى السيدات بالقليوبية كرهاً عنها، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية من "موظفة، مقيمة بدائرة قسم الخصوص" بقيام شخص مجهول باعتراض مركبة الـ"توك توك" التى كانت تستقلها بطريق العزبة البيضاء بدائرة المركز، واستيقاف قائده وتهديده بسلاح أبيض وإجباره على الترجل منه وإقتيادها لمنطقة الزراعات المتاخمة، وقيامه وثلاثة أشخاص آخرين كانوا فى انتظاره بالتعدى عليها كرهاً عنها والإستيلاء منها على هاتفها المحمول.

تم تشكيل فريق جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية أسفرت جهوده عن عدم صحة ما جاء بأقوال المبلغة، وأنها ترتبط بعلاقة مع "عاطل، له معلومات جنائية" وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع ثلاثة أشخاص جميعهم مقيمين بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم، وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها واعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتعديهم على المجنى عليها كرهاً عنها تحت تهديد سلاح أبيض، واستولوا على هاتفها المحمول، وتم بارشادهم ضبط "قطعتى سلاح أبيض "مطواة" المستخدمتان فى ارتكاب الواقعة والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليها.

وفى السطور التالية نرصد العقوبة التى ينتظرها المتهم : حدد الباب الرابع من قانون العقوبات وتحديدا فى المادة 267 منه على عقوبة هتك العرض.

ونص القانون على أنه: "من واقع أنثى بغير رضاها يُعاقب بالإعدام أو السجن المؤبد ُعاقب الفاعل بالإعدام إذا كانت المجنى عليها لم يبلغ سنها ثمانى عشرة سنة ميلادية كاملة أو كان الفاعل من أصول المجنى عليها أو من المتولين تربيتها أو ملاحظتها أو ممن لهم سلطة عليها أو كان خادمًا بالأجر عندها أو عند من تقدم ذكرهم، أو تعدد الفاعلون للجريمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق