رياضة / لحظات نيوز

ضربة موجعة!…. 10 غيابات تضرب الاتحاد قبل مواجهة الاتفاق!!

تم الكشف من خلال بعض التقارير الصحفية اليوم عن آخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال استعدادات الفريق من أجل مواجهة الاتفاق.

نادي الاتحاد يستضيف نظيره الاتفاق

من المقرر أن يستضيف نادي الاتحاد السعودي نظيره نادي الاتفاق في يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأكمل نادي الاتحاد السعودي تدريباته يوم أمس الاثنين، وكان هذا من بعد انتهاء الرحلة السلبية التي حصل عليها الفريق من بعد الهزيمة من أبها في الجولة الماضية.

لاعبين في العيادة

تواجد في العيادة الطبية للنادي بالأمس كل من “أحمد حجازي، وأحمد شراحيلي، وزكريا هوساوي، وأحمد بامسعود، وعمر هوساوي، ومد الله العليان، حامد الغامدي، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، فابينيو، لويز فيليبي”.

كما واصل اللاعب كريم بنزيما الغياب عن الفريق بسبب خوض برنامجه العلاجي والتأهيلي في العاصمة الإسبانية مدريد، ومن جانبه كان الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مركز على الجوانب اللياقية خلال مران الأمس وهذا من أجل رفع المعدلات البدنية للفريق في المواجهات المقبلة.

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا