السجن ٥ سنوات لصاحب مخبز لحيازة سلاح دون ترخيص في القليوبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عاقبت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة، وعضوية المستشار حسن قنديل، والمستشار محمود خليل، وأمانة سر أشرف حسن، "متهمان"، بالسجن خمس سنوات للمتهم الأول "صاحب متجر"، وتغريمه مبلغ ألف جنيه لحيازته سلاح ناري بغير ترخيص وذخيرة بعدد ١٠ طلقات.اضافة اعلان

كما عاقبت المتهم الثاني "المسؤول عن المخزن" بالحبس لمدة سنة واحدة بتهمة التستر على الجريمة وعدم الإبلاغ عنها ومعاونة المتهم الأول على الفرار من وجه القضاء، ومصادرة السلاح الناري والذخيرة المضبوطين وألزمتهما المصاريف الجنائية.

وكانت الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمديرية أمن القليوبية، تلقت معلومة بقيام المتهم بحيازة سلاح ناري وذخيرة بدون ترخيص، وعلم وبإجراء التحريات اللازمة تم استصدار إذن من النيابة العامة بضبطه وتفتيشه وتفتيش متجره وملحقاته.

ونفاذا لذلك الأذن، تم القبض على المتهم وبتفتيش المخزن الملحق بمتجره تم العثور على السلاح المبلغ عنه و ١٠ طلقات بدون ترخيص، وبمواجهة المتهمين بالتحقيقات أقرا بالتهمة المنسوبة إليهما، وأمرت النيابة بحبسهما وتقديمهما إلي المحكمة التي قضت بحكمها السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق