مباحث الجيزة تكشف عدم وجود شبهة جنائية فى انتحار شاب بالحوامدية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت تحريات رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية، فى واقعة انتحار شاب داخل مسكنه بالحوامدية، وأشارت التحريات إلى أن الشاب كان يعانى من أزمة نفسية، ما دفعه لشنق نفسه، حيث استغل تواجده بمفرده وأنهى حياته.

واستمع رجال المباحث لأقوال أسرة الشاب الذين أكدوا صحة التحريات، ونفوا وجو شبهة جنائية، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد انتحار أحد الأشخاص داخل مسكنه،  انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن شاب أنهى حياته شنقا، لمروره بأزمة نفسية، ولا توجد شبهة جنائية، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

يذكر أن الاكتئاب، من أبرز الأمراض التى تؤدى للانتحار، والتخلص من الذات فيشعر دائما مريض الاكتئاب أنه شخص سئ ويسبب إزعاج وضرر لمن حوله وبالتالى يشعر بالذنب ويفكر فى الانتحار، وقد يتحول لإيذاء الآخرين عن طريق قتل من يحبهم أولا ثم الانتحار، وتظهر على المريض بعض الأعراض التى تدل على إصابته بالاكتئاب مثل العزلة الاجتماعية، الحركة البطيئة والنوم الكثير او عدم النوم.

كما أن مريض الفصام، يعانى من الهلاوس السمعية التى تجعله يفكر فى الانتحار سواء أن يرمى نفسه من مكان عالى أو قتل نفسه باله حادة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق