القبض على شخص روج لممارسة الشذوذ الجنسي على الإنترنت في الإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى، في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالترويج لممارسة أعمال الفجور عبر شبكة الإنترنت، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال مكافحة جرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب والفجور.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى، قيام (أحد الأشخاص) بإنشاء صفحة على أحد المواقع الإلكترونية ونشر بعض العبارات - تبدى خلالها الاستعداد لممارسة أعمال الفجور.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية وتبين أنه (عامل ، مقيمة بمحافظة الإسكندرية) وبمواجهته أقر باعتياده أعمال الفجور مع راغبى ممارسة الشذوذ الجنسى عن طريق الموقع المشار إليه، وأضاف بإنشائه لتلك الصفحة لذات الغرض، كما تم ضبط ( 2 محمول) بحوزته، أحدهما يحتوى على العديد من الرسائل النصية والمحادثات المتبادلة التى تؤكد نشاطه الآثم.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق