التحريات تكشف إصابة موظف خلال هروب متهم من الطب الشرعى وضبطه بالقناطر الخيرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تحريات رجال المباحث، فى واقعة هروب متهم مضبوط لاتهامه بسرقة توك توك بالهرم، خلال عرضه على مصلحة الطب الشرعى بالسيدة زينب، لبيان تعاطيه المخدرات من عدمه، أن المتهم خلال هروبه من فرد الشرطة المكلف بحراسته وترحيله، تسبب فى إصابة موظف، حيث دفعه أثناء فراره، مما أسفر عن إصابته بيده اصطدامه بباب زجاج.

واعترف المتهم الذى تم ضبطه قبل مرور 24 ساعة على هروبه، أنه قرر الهرب، واستغل تواجده بمصلحة الطب الشرعى وفر هاربا، حيث اختبأ لدى أحد أفراد عائلته بالقناطر الخيرية فى محافظة القليوبية، حتى فوجئ بقوة أمنية تلقى القبض عليه.

تلقى مديرية أمن الجيزة، إخطارا يفيد أنه أثناء متهم مضبوط على ذمة قضية سرقة توك توك فى الهرم، على مصلحة الطب الشرعى، لإجراء تحليل له، لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، فر هاربا من فرد الشرطة المكلب بحراسته وترحيله.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم هرب واختبأ لدى أحد أفراد عائلته بالقناطر الخيرية فى القليوبية، وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى مكان هروبه، وتمكن رجال المباحث من ضبطه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق