السجن 6 سنوات لعامل بتهمة ترويج مخدرات في منطقة الشرابية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة، الخميس 26 نوفمبر ، بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لعامل بتهمة الاتجار في المواد المخدرة في الشرابية، صدر الحكم برئاسة المستشارين محمد مسعد التليت، وعضوية المستشارين محمد خيرو محمد فهمي وأسامة صالح.

 

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة بالقاهرة، أن المتهم "م.ا" عامل في محل، أحرز بقصد الاتجار جوهر الهيروين المخدر في الأحوال غير المصرح بها قانونا.

 

 

وكانت معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة الشرابية، تفيد بقيام المتهم بالاتجار في المواد المخدرة، وعلى الفور تم وضع خطة محكمة، انتقل ضابط بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات إلى مكان المتهم وتوجه إليه لشراء مواد مخدرة فقدم له الأخير لفافة من مخدر الهيروين فقام بالقبض عليه، وبتفتيشه عثر معه عدد لفافات لذات المخدر وهاتف محمول ومبلغ نقدي.

 

اقرأ أيضًا: عاجل | إصابة 24 شخصا في حادث تصادم أتوبيس وسيارة ملاكي بالإسكندرية

وبمواجهته المتهم أمام جهات التحقيق بالـمضبوطات، اعترف بإحرازه للمواد المخدرة بقصد الاتجار والهاتف للاتصال بعملائه والمبلغ النقدي حصيلة تجارته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق