المتهم بالتنقيب عن الآثار بالخانكة .. الجن أرشد على مكان الكنز فى البيت

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
" الجن أرشد الشيخ على مكان الكنز فى البيت عندى " بهذه الكلمات بدأ المتهم بالتنقيب عن الآثار بالحفر داخل منزله بمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية للتنقيب عن الآثار حديثه فى التحقيقات التى أجريت معه.

وقال المتهم إنه استعان بأحد المشايخ الذي أرشده عن وجود حجرة في منزل والده الذي تحتوي على قطع أثرية، ولذلك قام بشراء أدوات للحفر وحفر حفرة عمقها 4 أمتار للوصول إلى الآثار.

وأضاف أنه كان يقوم بالحفر ليلا حتى لا يكشف أمره أحد وأنه يقوم بعمليات الحفر منذ أسبوع حتى تمكن رجال المباحث من ضبطه والتحفظ على أدوات الحفر والتنقيب.

في سياق متصل قرر أحمد البوشي رئيس نيابة الخانكة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة العامة تحريات حول الواقعة وتشكيل لجنة من الآثار لبيان أن المنزل الذي تم به الواقعة أثري من عدمه.

وكان اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، بقيام أحد الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزله الكائن بناحية كفر حمزة دائرة المركز.

وبعد تقنين الإجراءات واستأذن النيابة العامة، تم ضبط مالك المنزل المدعو "ع. ش. ي " 49 عاما عامل ومقيم دائرة المركز أثناء قيامه بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار داخل مسكنه وتم التحفظ على أدوات الحفر وضبط المتهم وتولت النيابة التحقيق.

من ناحية أخرى تمكنت مباحث مركز طوخ بمحافظة القليوبية من القبض على 3 عاطلين أثناء قيامهم بترويج المخدرات بطوخ تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة فتولت التحقيق.

اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا بالواقعة من العميد تامر موسي مأمور مركز طوخ وتبين من تحريات المقدم محمود اسماعيل رئيس مباحث طوخ أن المتهمين هم " م .م . " 28 سنة عاطل ومقيم سنهرة دائرة المركز وبحوزته كمية من مخدر حشيش تزن 450 جرام ومبلغ مالي 45 جنيه وهاتف محمول وضبط  "ا .ا .س 25 سنة عاطل ومقيم نامول دائرة المركز وبحوزته كمية من مخدر حشيش تزن 500  جرام ومبلغ 30 جنيه وضبط " د ف. د " 37 سنة عاطل ومقيم نامول دائرة المركز وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر تزن 50 جرام ومبلغ 65 جنيه.

وتم تحرير المحاضر اللازمة وبالعرض على  نيابة  طوخ أمرت بحبس المتهمين وتحريز المضبوطات وإرسال عينة منها  للمعمل الجنائي لتحليها لبيان عما إذا كانت تحتوي على مواد  مخدره من عدمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق