استغاثت بالأهالي.. ضبط طالب حاول التعدي على طفلة 7 سنوات بالقليوبية

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شخص بلا قلب استدرج طفلة برئية أثناء عودتها من الدرس لكي يتعدى عليها جنسيا، إلا أنها استغاثت ببعض الأهالى وفر هاربا.

 

ونجح ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين في محافظة الدقهلية، في القبض على شاب بعد تحرير ضده من عامل في قرية طوخ الأقلام التابعة لمركز السنبلاوين، يتهمه فيه باستدراج ابنته صاحبة الـ 7 سنوات، أثناء عودتها من أحد الدروس الخصوصية ومحاولة التعدى عليها جنسيا.

 

تفاصيل الواقعة

تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء رأفت عبد الباعث، إخطارا يفيد بورود بلاغ لرجال مباحث مركز شرطة السنبلاوين، من المدعو "سامح إ. م" 48 سنة، عامل، ومقيم قرية طوخ الأقلام التابعة للمركز وبرفقته ابنته "جنى" 7 سنوات تلميذة، بقيام المدعو "مصطفى ر.ع" 17 سنة، طالب، ومقيم بنفس القرية، باستدراج نجلته أثناء عودتها من أحد الدروس الخصوصية بالقرية إلى أحد الشوارع الجانبية ومحاولة التعدي عليها جنسيا إلا أنها استغاثت ببعض الأهالى وفر هاربا.

اقرأ أيضًا: ”سرعة زائدة”.. إصابة 6 أشخاص في إنقلاب ميكروباص على طريق شبرا بنها


وبتقنين الإجراءات تم القبض على الطالب المتهم وبمواجهته أمام جهات التحقيق، اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحريرالمحضر رقم 111262 /  إداري مركز شرطة السنبلاوين وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق