حمدي في دعوى تطليق: ”مراتي حشاشة”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم "حمدي. أ"، محاسب؛ بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة؛ يطلب فيها تطليق زوجته "رولا. س"، بسبب إدمان زوجته للمخدرات.

وقال "حمدي" في دعواه، تزوجنا بعد خطوبة استمرت عام ونصف بعد ارتباط عاطفي دام لمدة عام، حيث تعرفت عليها عن طريق زميلتي في العمل، وأُعجبت بها وبأخلاقها.

ويضيف "حمدي" أمام محكمة أسرة، " على مدار عامين قضينا أيام جميلة وهادئة لم يعكر صفوها إلا تأخر مسألة الإنجاب، قمنا بالكشف لدى أشهر الأطباء ولكنهم أكدوا عدم وجود مانع طبي لدينا يمنع الإنجاب.

وتابع، بعد تأخر مسألة الإنجاب طلبت زوجتي الخروج مع صديقاتها عدة مرات إلى أن أصبحت عادة يومية، وعندما كنت أرفض خروجها كانت تدخل في نوبات بكاء واكتئاب فكنت أتراجع عن قراري و اسمح لها بالخروج معهم.

وتابع، إلا أنه في إحدى المرات وبعد عودتي للمنزل شممت رائحة دخان غريبة، وبتتبعها عثرت على سيجارة في الحمام تأكدت أنها حشيش، في الوهلة الأولى ظننت أن زوجتي تخونني، ولذلك ترددت في سؤالها عن ما شممته ، وظللت أراقبها إلى أن تيقنت أن من تجلب لها الحشيش صديقتها حيث يقومان بالتدخين طوال فترة تواجدهما معا سواء بالمنزل أو خارجه.

واختتم؛ عندما واجهتها بما عرفته، أقرت به، وأصرت عليه، وأكدت لي أنها ملت من العيش معي فتعاطت الحشيش، ثم تعدت عليا بالسب.

وعندما عرضت عليها الانفصال؛ اشترطت حصولها على كل حقوقها المادية كاملة، فلجأت لمحكمة الأسرة ورفعت دعوى تطليق ؛ ولم يتم الفصل فيها إلى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق