29 سلاح ناري وذخيرة.. حبس 29 متهما من أنصار فائزين بانتخابات ”نواب سوهاج”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت نيابة سوهاج الجزئية، السبت، حبس 29 متهمًا من أنصار ومؤيدين مرشح عضو برلمانى فائز في مجلس النواب أطلقوا الرصاص عشوائيا بعد فوز مرشحيهم بـ"مراكز دار السلام غرب المحافظةـ المراغة ـ ساقلتةـ جهينةـ طهطا"، كما أخلت النيابة سبيل 15 آخرين بعد القبض عليهم.

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على عددا من أنصار الفائزين بانتخاب مجلس النواب، بحوزتهم أسلحة نارية، بعد تداول مقاطع وهم يطلقون النيران بصورة عشوائية.

اقرأ أيضا: قيمتها مليار جنيه.. الداخلية: ضبط 11 قضية اختلاس وغسل أموال خلال أسبوع

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "" مقطع فيديو، وظهر خلاله شخص يحمل "سلاح ناري جيرنوف"، ابتهاجًا بفوز مرشحه في الانتخابات ليلة إعلان النتيجة إعادة المرحلة الثانية، وأكد عدد من أهالي سوهاج أنه نائب فائز من يومين، على حد وصفهم.

ورصد قسم المتابعة الأمنية بالوزارة، تداول مقاطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن قيام بعض أنصار المرشحين الفائزين بانتخابات مجلس النواب بمحافظة سوهاج، بإطلاق أعيرة نارية كنوع من الاحتفال بفوز مرشحيهم.

اقرأ أيضا: شاهد نائب الشعب الفائز في سوهاج يحتفل ويطلق النيران عشوائيًا ”فيديو”

وعلى الفور تمكنت الأجهزة الأمنية بعد إجراء التحريات من تحديد هوية الذين ظهروا بالفيديوهات وهم يطلقون الأعيرة النارية، وتم توجيه عدة مأموريات تمكنت من ضبط 29 شخصًا منهم.

وعثرت الأجهزة الأمنية بحوزة المضبوطين على 26 بندقية آلية و2 طبنجة وبندقية خرطوش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق