الارشيف / حوادث / الطريق

زوجة داخل محكمة الأسرة: بخيل وكمان بيتجوز عليااليوم الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:28 مـ

داخل محكمة الأسرة قالت زوجة، الحيرة مزقتني والغيظ تمكن مني عندما علمت بزواج زوجي من سيدة أخرى، تشنجت خواطري عند سماعي الخبر، تمنيت حينها بأن تنشق الأرض وتبتلعني.

هرولت مسرعا إلى محكمة الأسرة لأروي مأساتي مع تلك الزوج، فبعد مرور خمس سنوات من زواجنا، أعجب بفتاة أخرى، اشتعلت النيران بداخلي ولم أتمالك نفسي إلا عندما قمت بإهانته وضربه بالشبشب أمام أهله وزوجته الجديدة.

تابعت الزوجة في شكواها، عشت مع تلك الزوج خلال الخمس سنوات، تحملت ما لم يتحمله بشر، من بخل وإهانة وعدم تقدير لم أكن أعلم بأنه يفكر بالزواج من سيدة أخرى، بسبب بخله الشديد، عندما علمت الأمر لم يهدأ بالي حتى قمت بإهانته واسترداد حق من حقوقي.وفي صباح اليوم التالي، توجهت إلى محكمة زنانيري، لرفع قضية تحمل رقم 835 لسنة 2022 أطالبه بنفقة زوجية، بينما وقف الزوج أمام أعضاء هيئة المنازعات الأسرية يقول، بأنه لم يطلق بسبب قيامي بإهانته أمام زوجته الجديدة بضربه "بالشبشب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا