إعدام 12 طن "تامول" بمدفن الناصرية بالإسكندرية.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعدمت إدارة المخلفات الخطرة بمدفن الناصرية برئاسة محمد عبد الله، 12 طن من مخدر التامول بمركز الناصرية للمخالفات الخطرة التابع لمحافظة الإسكندرية بشكل آمن، جاء ذلك بحضور جميع الجهات المعنية تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لجميع الجهات التنفيذية بالمحافظة بضرورة توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين.

وأكد المحافظ أن جميع أجهزة المحافظة تعمل متكاتفة، على قدم وساق لحماية أمن وسلامة المواطنين، مشيرا إلى أنه بمجرد ورود ضبطية من ميناء الإسكندرية بوجود كونتينر يحتوى على هذا الكم الكبير من السموم القاتلة والمهددة لحياة أبنائنا، قامت أجهزة المحافظة بشكل فورى وعاجل باعدام هذه السموم حفاظا على أمن و سلامة أبنائنا.

وأوضح الشريف، أن مركز الناصرية للمخالفات الخطرة هو المركز الوحيد المعتمد على مستوى الجمهورية لاعدام المخلفات الخطرة، ويقع بمنطقة نجع حبون ببرج العرب وهى منطقة آمنة و بعيدة تماما عن المواطنين و على مساحة 37 فدانا، ومجهز بشكل كامل وآمن لإعدام هذا النوع من المخلفات.

وأشرفت إدارة المخلفات الخطرة المسئولة عن مدفن الناصرية بالتعاون مع وكيل النيابة على عملية اعدام 12 طنا من مخدر التامول منذ الساعة 1 من ظهر أمس وحتى الانتهاء تماما من إعدام كامل الكمية فى تمام الساعة 7 من صباح ، ويأتى هذا فى إطار حرص محافظة الإسكندرية على سلامة و أمن المواطن، ولعدم نشر السموم التى تعرض حياة المواطنين وآمنهم للخطر.

 

WhatsApp Image 2021-01-22 at 5.06.19 PM

 

 

WhatsApp Image 2021-01-22 at 5.06.24 PM

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق